«النواب» يناقش اليوم تعديلات قانون الشهر العقاري وإنشاء المجلس الصحي المصري

«النواب» يناقش اليوم تعديلات قانون الشهر العقاري وإنشاء المجلس الصحي المصريمجلس النواب

مصر8-2-2022 | 08:27

يستأنف مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، عقد جلساته العامة، اليوم الثلاثاء، وغدا الأربعاء، 8 و9 فبراير، بدلاً من موعدها الذي كان محددًا سلفا، أمس الأول، الأحد 6 من الشهر ذاته.

كما تقرر تعديل مواعيد اجتماعات اللجان النوعية لتصبح خلال اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء .

وكان المجلس قد وافق على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشؤون الاقتصادية، ومكتبي لجنتي العلاقات الخارجية والخطة والموازنة، بشأن قرار رئيس الجمهورية رقم 632 لسنة 2021 ، بشأن الموافقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بين حكومة جمهورية مصر العربية، وحكومة الصين الشعبية، الموقعة في نوفمبر 2021.

ومن المقرر أن تشهد الجلسات العامة خلال الاسبوع الجارى ، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ، ومكتب لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم (114) لسنة 1946 بشأن تنظيم الشهر العقاري.

كما تشهد مشروع قانون بإصدار قانون المجلس الصحي المصري، يهدف مشروع القانون إلى إنشاء مجلس صحي مصري يحل محل الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء، يتبع رئيس الجمهورية ويهدف إلى تنظيم مجالات الصحة في مصر، ورفع المستوى العلمي والتطبيقي للأطباء والعاملين في مختلف التخصصات الصحية.

أضف تعليق