جلسة تصوير رسمية لـ«خماسى الأهلي» وموسيمانى فى الأمارات

جلسة تصوير رسمية لـ«خماسى الأهلي» وموسيمانى فى الأماراتمران الأهلى

رياضة8-2-2022 | 12:56

خضع خماسي الأهلي الدولي المقيد في قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية والذين انضموا إلى البعثة الفريق في أبوظبي أمس، إلى جلسة تصوير رسمية ،اليوم الثلاثاء، مع وفد اللجنة المنظمة للبطولة.

وقام الخماسي الدولي وهم "أيمن أشرف ـ عمرو السولية ـ محمد عبد المنعم ـ محمد شريف ـ حمدي فتحي"، بحضور جلسة التصوير الرسمية اليوم عقب تناول وجبة الإفطار.

وشارك في جلسة التصوير أيضا بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي بعدما منعته الإصابة بفيروس كورونا من حضور جلسة التصوير الأولى التي أقيمت للفريق عقب وصول البعثة إلى أبوظبي.

كما حصلت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالإمارات ظهر اليوم على قميص النادي الأهلي بتوقيع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي؛ وذلك تمهيدا لوضعه في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ووقع الكابتن محمود الخطيب، والمهندس خالد مرتجي، رئيس البعثة، والكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، على قميص الأهلي وإهدائه للفيفا.

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية طلبت من إدارة بعثة الفريق في أبوظبي الحصول على قميص الأهلي موقعا من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي؛ لوضعه بمتحف الفيفا؛ وذلك تخليدا لذكرى المشاركة السابعة للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية.

من جانب آخر، يخضع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لفحص طبي جديد اليوم تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق؛ للتعرف على حجم إصابته وموعد عودته إلى التدريبات الجماعية.

وأوضح أبوعبلة أن الشناوي سيخضع لتشخيص حجم الإصابة حاليا وما وصل إليه من تأهيل بعد إصابته في العضلة الخلفية؛ لتحديد موعد عودته وانتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي.

وسيعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة فنية ختامية مع لاعبي الفريق في وقت لاحق اليوم ، وذلك قبل التوجه إلى استاد آل نهيان في أبوظبي؛ استعدادا لمباراة بالميراس البرازيلي.

ويتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي خلال المحاضرة عن آخر التعليمات الفنية التي يسعى لتنفيذها خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بالميراس التي تقام في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة في استاد آل نهيان.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2