على وجنينة يستعدان لانتخابات الرئاسة من الدوحة.. بعد الجيش والشرطة فيلم قطر القادم ضد الرئيس السيسى

على وجنينة يستعدان لانتخابات الرئاسة من الدوحة.. بعد الجيش والشرطة فيلم قطر القادم ضد الرئيس السيسىعلى وجنينة يستعدان لانتخابات الرئاسة من الدوحة.. بعد الجيش والشرطة فيلم قطر القادم ضد الرئيس السيسى

* عاجل25-12-2017 | 15:55

كتب: على أحمد
مازال النظام القطرى - عبر ذراعه الإعلامى قناة الجزيرة - يواصل حربه ضد مصر، ومحاولاته المستمرة لضرب مؤسسات الدولة، وتشويه ثوابتها ورموزها، وفى هذا الصدد كشف مستشار اقتصادى وخبير أسواق مصرى، عن تلقيه دعوة من قناة "الجزيرة" للاشتراك فيلم "تسجيلى" يضرب فى الاقتصاد المصرى، خلال الفترة الرئاسية التى تولاها الرئيس عبدالفتاح السيسى.
وقال د. وائل النحاس خلال لقائه في برنامج العاصمة، مع الإعلامي تامر عبد المنعم، إن دعوة "الجزيرة" التى وجهت له تشمل الإقامة بفندق خمس نجوم، والسفر على درجة رجال الأعمال، هذا غير الهدايا “والفسح” .
وأضاف النحاس أن هذا حدث معه من الجزيرة (توجيه دعوات) على مدار العامين الماضيين، وأظهر النحاس صور من مراسلات الجزيرة ومنها الدعوة التى وجهت للضيف، مؤكدا أن هدف الجزيرة الآن التوجه للضرب فى الرئيس السيسي نفسه “حسب قوله”.
وقال تامر عبد المنعم أن حلقة البرنامج كانت معدة للحديث عن الحصاد الاقتصادى لعام 2017 وإن ضيفيه اللذين استضافها أحدهما مؤيد للسياسات الاقتصادية والآخر لديه تحفظات على بعضها ومنها تعويم الجنيه، فإذا بالضيف الذى لديه تحفظات وهو الدكتور وائل النحاس يخرج  “الموبايل” الخاص به ويعرض على أسرة البرنامج دعوة الجزيرة وواصل أن العرض كان يشمل السفر والإقامة فى فنادق فاخرة لمدة 8 أيام ويحصل على مصروف جيب ألف دولار كل يوم هذا غير المبلغ الاجمالى وكل هذا مقابل أن يسجل لمدة 20 دقيقة وكشف أيضا أنه فى رمضان الماضى تم عرض مبلغ يوازى 250 ألف جنيه مصرى مقابل مهاجمة السياسات الاقتصادية المصرية فى كل مناحيها
 وعاد الخبير الاقتصادى للحديث فكشف أن خط سير الرحلة إلى الدوحة، يبدأ بالسفر من القاهرة إلى الأردن كمحطة بين مصر وقطر ويحدث هذا فى العودة أيضا حتى يتم التمويه.
وأضاف النحاس أن مدة الفيلم الذى تنتجه االجزيرة الآن ساعة، ودوره فيه أن يتحدث عن إخفاقات الرئيس، مؤكدا أن المبلغ الذى عرض عليه مقابل اشتراكه فى هذا الفيلم هو 10 آلاف، ومضيفًا أن عروضا قدمت لغيره ارتفع فيها المبلغ إلى أكثر من 10 آلاف دولار.
 وقال النحاس إنه من المقرر أن يتم بث الفيلم فى شهر مارس القادم قبل الانتخابات الرئاسية، وإن الفيلم يتحدث فيه شخصيات مصرية معروفة إعلاميًا.
 ومن جانبه قال تامر عبد المنعم – أثناء الحلقة - إن رسالة وصلت له على “الواتس” تكشف أن هشام جنيه وخالد يشاركان فى فيلم الجزيرة وإنهما موجودان هناك الآن لهذا الغرض.
أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2