جامعة بني سويف: الجولات التفقدية هدفها الاطمئنان على سير المنظومة الإدارية والتعليمية

جامعة بني سويف: الجولات التفقدية هدفها الاطمئنان على سير المنظومة الإدارية والتعليمية جامعة بني سويف

محافظات8-2-2022 | 16:47

أكد رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن ، أن جولاته التفقدية والمستمرة تأتي في إطار الحرص الدائم على المتابعة الدورية لكل ما يتم تنفيذه داخل الجامعة، وللاطمئنان على حسن سير المنظومة الإدارية والتعليمية، موجهًا بضرورة مراجعة وصيانة كافة المدرجات والقاعات الدراسية داخل الكليات والمعاهد استعدادًا للفصل الدراسي الثاني، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعلمية.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء، لعدد من الإدارات بالإدارة العامة، والحرم الجامعي؛ لمتابعة سير العمل الإداري والتزام كافة العاملين بارتداء الكمامات؛ حرصًا على سلامتهم من فيروس كورونا، رافقه خلال الجولة محمد سليم أمين عام الجامعة.

وشدد منصور - خلال جولته - على ضرورة مواصلة إجراءات التعقيم والتطهير بشكل مستمر داخل كافة منشآت الجامعة، حرصًا على سلامة العاملين وكإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا، في إطار تنفيذ خطة الدولة.

كما أكد للعاملين أن مكتبه مفتوح في أي وقت للاستماع للآراء والمقترحات لتطوير الجامعة، موجهًا بتذليل كافة العقبات والمشاكل التي قد تواجههم أثناء عملهم والعمل على حلها في أسرع وقت، والالتزام بتلافي الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولة وتنفيذها على الفور.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2