اللاعب الإسباني المخضرم ألونسو يعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي

اللاعب الإسباني المخضرم ألونسو يعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالياللاعب الإسباني المخضرم ألونسو يعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي

رياضة9-3-2017 | 19:37

كتب: سالم إبراهيم
أعلن تشابي ألونسو نجم خط وسط بايرن ميونخ أنه سيعتزل لعب كرة القدم في نهاية الموسم الحالي لينهي مسيرته الحافلة بالإنجازات العظيمة سواء على صعيد الأندية مع سوسيداد وليفربول وريال مدريد وبايرن أو مع المنتخب الإسباني.
وقال اللاعب الإسباني المخضرم -في تصريحات لقناة بايرن ميونخ اليوم الخميس- "إن قرار الاعتزال لم يكن قراراً سهلاً لكن أعتقد أنها اللحظة المناسبة. لطالما فكرت أني أفضل إنهاء مسيرتي مبكراً على أن أنهيها بعمر متأخر. ورغم انى مازلت أشعر أني بحالة جيدة لكنى ارى ان هذا هو الوقت الأفضل للاعتزال".
أما عن اختياره ان ينهى مسيرته بصفوف بايرن ميونخ ، قال ألونسو (35 عاما) "أردت إنهاء مسيرتي بمستوى عالٍ وبايرن مكان مناسب لهذا الشيء، وانا سعيد وفخور بأن أكون فرداً من عائلة النادى البافاري".
وأعرب كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ عن شكره لألونسو على المواسم الثلاثة المميزة التي قضاها بألمانيا وقال "إن تشابى واحد من أفضل لاعبي العالم حيث انه فاز بكل شيء خلال مسيرته ناهيك عن شخصيته الرائعة".
يشار إلى أن ألونسو فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين أعوام 2005 و2014 كما حقق مع منتخب إسبانيا لقبين باليورو عامي 2008 و2012، بالإضافة للقب كأس العالم 2010. وما زال اللاعب الإسباني المخضرم يأمل فى إضافة لقب كبير آخر مع فريقه البافاري قبل إنهاء مسيرته.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2