محافظ الشرقية: استلام 48 طن مواد غذائية جافة لتوزيعها على المستحقين خلال رمضان

محافظ الشرقية: استلام 48 طن مواد غذائية جافة لتوزيعها على المستحقين خلال رمضانمحافظ الشرقية: استلام 48 طن مواد غذائية جافة لتوزيعها على المستحقين خلال رمضان

محافظات9-2-2022 | 15:23

قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب إننا استلمنا أول قافلة غذائية تضم 48 طنًا من المواد الغذائية الجافة؛ تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين خلال شهر رمضان الكريم.

ووجه غراب - في بيان اليوم الأربعاء، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي عبدالحميد الطحاوي بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالإشراف التام على توزيع المواد الغذائية على الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني؛ لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

وأضاف أن القافلة تضم 4 آلاف كرتونة وزن الواحدة 12 كجم تحتوي على أرز وسكر ومكرونة وعدس وفول وسمن وصلصة وشاي، بالإضافة إلى أغطية شتوية يتم توزيعهم على الجمعيات الأهلية مع قرب حلول شهر رمضان المعظم تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

وأشاد بالدور الخدمي والتنموي الذي تقوم به جمعية الأورمان بالتعاون مع المحافظة ومنظمات المجتمع المدني بإطلاق مبادرات إنسانية لتوفير المواد الغذائية الجافة للأسر الأكثر احتياجًا بمختلف القرى والمراكز؛ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم وخاصة في المناسبات والأعياد.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2