إزالة 29حالة تعدٍ على مساحة 25 فدان بمركز ومدينة الإسماعيلية

إزالة 29حالة تعدٍ على مساحة 25 فدان بمركز ومدينة الإسماعيليةجانب من الازالة

محافظات10-2-2022 | 10:16

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حملة مكبرة ل إزالة التعديات وبحضور نائب رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وذلك استكمالا لأعمال الموجة ١٩ من حملة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضي أملاك الدولة.


و أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية على عدم السماح بأى شكل من أشكال التعدى على تلك الأراضى والتصدى بكل حزم من أجل الحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون .

وأضاف المحافظ أن الحملة أسفرت عن إزالة عدد ١٥ حالة تعدى على مساحة ٣٦٣١ متر مربع بولاية المحافظة بنطاق جمعية العاشر من رمضان بمركز و مدينة الإسماعيلية حيث أنه تم بناء أسوار ومبانى غير مكتملة وغير مأهولة بالسكان .

وأشار محافظ الإسماعيلية الى ان الحملة نجحت فى إزالة ١٤ حالة بمساحة ٢٥ فدان بولاية الزراعة بالمركز والمدينة حيث تم تبوير الأرض الزراعية ،ومؤكدا علىإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وأوضح المحافظ إلى أهمية استرجاع املاك الدولة ومنع التعدي عليها مجددا واستغلال فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير و التنمية المستدامة بالدولة المصرية.

وشدد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، أنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات ، حيث تولي الدولة اهتماما كبيرا بهذا الملف ، وهناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لجهود الأجهزة التنفيذية بجميع الأحياء

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا