استمرار الأمطار والرياح الشديدة بالإسكندرية

استمرار الأمطار والرياح الشديدة بالإسكندريةأمطار فى الاسكندرية

محافظات10-2-2022 | 12:22

تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الخميس 10 فبراير ٢٠٢٢ أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على مناطق متفرقة .. يصاحب ذلك نشاط للرياح مما يزيد من انخفاض درجات الحرارة وتصل سرعة الرياح على مسطح البحر المتوسط 50-60 كم / ساعة وارتفاع الأمواج على البحر المتوسط من 3 - 4 امتار.... أيضا هناك انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا .. درجة الحرارة العظمى 16 والصغرى 12 درجات.

وكانت المحافظة قد شهدت أمس انخفاض شديد فى درجة الحرارة وعواصف شديدة وأمطار تراوحت بين خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة .. وصاحب ذلك نشاط للرياح مما زاد من انخفاض درجات الحرارة ووصلت سرعة الرياح على مسطح البحر المتوسط 70-80 كم / ساعة وارتفاع الأمواج على البحر المتوسط من 3.5 - 5.5 امتار،وكان الطقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا .. درجة الحرارة العظمى 16 والصغرى 11 درجات.

وصرح اللواء اركان حرب مهندس محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالاسكندرية بأن الشركة قد رفعت درجات الاستعداد و قامت بنشر السيارات و البدلات اعتبارا من صباح أمس الاربعاء ٩ فبراير و لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار مع استمرار اعمال التطهير للشنايش و المطابق و تخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع ومراعاة الانذار البحري بارتفاع الامواج و مراعاة التاكيد علي اختبار جميع المصبات البحرية علي الكورنيش و اعطاء تمام باختبارها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2