توريد الشفايف بالليزر يساهم في تحقيق إطلالة أنثوية مميزة

توريد الشفايف بالليزر يساهم في تحقيق إطلالة أنثوية مميزة توريد الشفايف

منوعات10-2-2022 | 12:38

صرحت الدكتورة داليا شهاب استشاري الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمدرب الدولي لحقن الفيلر والخيوط، أن عملية توريد الشفايف ب الليزر هي إحدى التقنيات المستخدمة حديثًا لتوريد الشفايف، حيث تعتمد على استخدام الليزر، لتجديد سطح الشفاه واستعادة اللون الوردي فيها، ويتم ذلك عبر التخلص من الطبقة السطحية من الجلد الميت الداكن، وزيادة تدفق الدم في الشفاه.

وقالت يحدث في الغالب تراكم الخلايا الصبغية الميلانين في الشفتين نتيجة بعض العوامل الوراثية، ويتطور مع تقدم العمر، كما تعمل بعض العوامل الهرمونية الأخرى على تطوره بسبب الحمل والرضاعة، كما تساهم بعض العوامل البيئية في تطوره مثل التدخين ومزيد من التعرض لأشعة الشمس ويقوم الليزر المختار بتفتيت هذه الخلايا والقضاء عليها بشكل تام، كما تقوم بعض أنواع الليزر الأخرى بإزالة الدهون.
وأضافت يعتبر أي شخص من الرجال أو النساء يرى بأنه يشتكي من لون داكن في الشفاه، ويريد توريد الشفايف او تفتيحها يكون مرشحاً محتملاً لعملية توريد الشفايف ب الليزر وينبغي أن يتمتع الشخص بحالة صحية جيدة ولا يشتكي من أي أمراض تعيق استعمال الليزر في العلاج مثل اضطرابات المناعة الذاتية، أو من حساسية شديدة في البشرة وكل ذلك للوصول إلى شفاه وردية.
وأكدت بشكل عام تكون عملية توريد الشفايف ب الليزر صالحة أيضاً لمعالجة أثار لأشعة الشمس على الشفتين، وكذلك لمعالجة الندوب الصغيرة على الشفتين، أو لإصلاح أثار حب الشباب.
وأشارت الدكتورة داليا شهاب أن توريد الشفايف ب الليزر يتميز بالعديد من الفوائد من أبرزها، يساهم في تحقيق إطلالة أنثوية مميزة لأن الشفايف الوردية من أهم إشارات الأنوثة، كما يدعم المرأة في أن تكون بشكل رائع وأكثر جاذبية.

أضف تعليق