محافظ بورسعيد يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة GNT للملابس الجاهزة

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة GNT للملابس الجاهزةمحافظ بورسعيد عادل الغضبان

محافظات10-2-2022 | 15:43

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان، إننا لا ندخر جهدًا في دعم المستثمر الجاد لتحقيق مشروعات صناعية متنوعة تساهم في النهوض ب الاقتصاد المصري وتجعل المحافظة من أهم المدن الصناعية.

وأضاف الغضبان - خلال لقائه، اليوم/الخميس/، جوركان نيكن رئيس مجلس إدارة شركة (GNT) للملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة؛ لبحث وتعزيز التعاون بين المحافظة والمستثمر - أننا لا ندخر جهدًا في تقديم الدعم لتمكين الشباب وتنمية الصناعات المحلية وإعلاء اسم مصر عاليًا.

وأوضح أن المحافظة تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية الصناعية حتى تصبح مدينة صناعية من الطراز الأول، وأحد أكبر المدن الصناعية في الشرق الأوسط، مؤكدًا أن المحافظة شهدت إقامة كيانات صناعية كبرى تقوم على صناعات تدخل لأول مرة المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وتساهم في دعم السوق المحلي وزيادة صادرات الدولة في دول أوروبا والشرق الأوسط.

وأكد أن مشروع الـ54 و58 مصنعًا للصناعات الصغيرة والمتوسطة أحد خطوات التجربة الرائدة بمجال الصناعات الصغيرة للشباب ببورسعيد، ويعد نجاحًا جديدًا للشباب بمجال الصناعة والمصانع تنتج أجود وأفضل المنتجات؛ استكمالًا لخطوات المحافظة الثابتة نحو التقدم الصناعي الاستثماري في مجال الصناعات الصغيرة، والتي تنتج مختلف الصناعات.

وتابع أن هناك خطة لتنمية شرق بورسعيد على غرار جنوب وغرب بورسعيد لتحقيق أقصى استفادة من الموقع الاستراتيجي والموارد المتاحة بشرق بورسعيد، مؤكدًا توفير كافة الدعم للمستثمر وتوافر كافة الإمكانات والموارد ببورسعيد والتي تؤهل لتحقيق أعلى درجات من النجاح الاقتصادي.

وخلال اللقاء، تم عرض فيلم تسجيلي يوضح التنمية التي حققتها المحافظة على كافة الأصعدة، لافتًا إلى أنه سيتم توفير كافة التسهيلات والدعم اللازم للمستثمر بما يحقق أقصى استفادة من التعاون بالمجال الصناعي ويساهم في توفير العديد من فرص العمل للشباب.

من جهته، وجه رئيس مجلس إدارة شركة GNT للملابس الجاهزة ببورسعيد الشكر للمحافظ على تعاونه ودعمه الكبير والذي يشجع رجال الأعمال للاستثمار بالمحافظة، مشيدًا بالطفرة غير المسبوقة التي شهدتها بورسعيد في كافة القطاعات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2