تعادل إيجابى بين الأهلي ووادي دجلة 1/1

تعادل إيجابى بين الأهلي ووادي دجلة 1/1تعادل إيجابى بين الأهلي ووادي دجلة 1/1

* عاجل25-12-2017 | 21:19

كتب: سالم الحصرى

تعادل إيجابى بين الأهلي ووادي دجلة 1/1 تعادل فريق الأهلى مع نظيره وادى دجلة، وخسر نقطتين فى صراعه على صدارة الدورى، فى المباراة التى أقيمت اليوم، الإثنين، على ملعب "بتروسبورت" ضمن إطار الجولة الـ15 من الدورى الممتاز.

حاول الأهلى فى الدقائق الخمس الأولى وسنحت أولى الفرص فى الدقيقة 6 بعد تمريرة من فتحى لأحمد الشيخ فى منطقة الجزاء ليمررها الأخير إلى مؤمن زكريا على حافة مربع دجلة ليسدد بيمناه كرة علت العارضة بقليل.

ومرر فتحى عرضية من الجهة اليمنى حولها أزارو بالرأس عرضياً إلى الشيخ داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 16 لتصل من قدم الشيخ إلى السعيد الذى قابلها بتسديدة مباشرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وحصل الأهلى على ركلة حرة فى مواجهة منطقة الجزاء من الجهة اليمنى سددها على معلول مباشرة باتجاه المرمى لكن الحارس محمد عبد المنصف حولها إلى ضربة ركنية فى الدقيقة 21.

وفى الشوط الثانى.. عبد الله السعيد سدد كرة فى الدقيقة 50 باتجاه مرمى وادى دجلة من ركلة حرة مباشرة بين خطى التماس ومنطقة جزاء دجلة من الجهة اليسرى، لكن عبد المنصف تصدى لها، ثم أبعد محاولة أخرى بتسديدة من أحمد الشيخ.

وكاد دجلة أن يسجل الهدف الأول فى الدقيقة 55 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوى ثم تحولت الكرة إلى ضربة مرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح وليد أزارو فى الدقيقة 60، لينفذها عبد الله السعيد بتسديدة على يسار محمد عبد المنصف الذى ذهب للاتجاه المعاكس ليتقدم الأهلى بهدف.

وجاء الرد سريعاً للغاية من وادى دجلة فى الدقيقة 62 بعد تسديدة صاروخية من اللاعب أحمد الشناوى مرت إلى أعلى الزاوية اليمنى لمحمد الشناوى، الذى اكتفى بمشاهدة الكرة تعانق شباكه دون أى محاولة لإبعادها.

وكاد الشناوى أن يكلف الأهلى هدفاً بعد تسديدة أرضية ارتطمت بشىء فى الأرض لتعلو وتتجه إلى أعلى منتصف المرمى لكن حارس الأهلى تدارك خطأه وأبعد الكرة ليشتتها الدفاع فى الدقيقة 84.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2