زفتى تفوز بالمركز الأول في حفل تكريم أوائل الطلاب للتعليم المجتمعي بالغربية

زفتى تفوز بالمركز الأول في حفل تكريم أوائل الطلاب للتعليم المجتمعي بالغربيةناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

رياضة10-2-2022 | 22:35

فازت إدارة زفتى التعليمية ب المركز الأول في مسابقة تكريم أوائل الطلاب للتعليم المجتمعي بالغربية.

وشهد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، حفل تكريم أوائل الطلاب للتعليم المجتمعي من الصف الثالث وحتى السادس الابتدائي، للعام الدراسي 2021 / 2022، بحضور الدسوقي، مدير إدارة التعليم المجتمعي بالمديرية، محمد الفيومي، مسؤول لجنة الأزمات بالمديرية..تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

وجاءت إدارة شرق المحلة التعليمية في المركز الثاني، فيما جاءت كل من إدارات شرق طنطا وبسيون وكفر الزيات، في المركز الثالث.

وقام وكيل الوزارة -في بيان اليوم- بتسليم طلاب المراكز الثلاثة الأولى الفائزة في المسابقة شهادات التقدير والدروع والهدايا.

ويأتي هذا التكريم من قبل المديرية حرصاً على دعم وتعزيز هذه النوعية من التعليم التي تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة، لتقليل عدد المتسربين واستيعابهم بمدارس التعليم المجتمعي.

وعلى هامش الحفل، قام وكيل الوزارة بتكريم نادية رشوان، مدير إدارة التعليم المجتمعي بغرب طنطا لبلوغها السن القانونية، متمنياً لها دوام الصحة والعافية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2