أحمد سليمان يشن هجومًا عنيفًا على وزير الرياضة

أحمد سليمان يشن هجومًا عنيفًا على وزير الرياضةأحمد سليمان

رياضة11-2-2022 | 15:43

شن اللواء أحمد سليمان، المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات الزمالك، هجومًا عنيفًا على الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بسبب المخالفات التي شابت العملية الانتخابية في ميت عقبة، والتي بدأت صباح اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى زمام الأمور لـ4 سنوات مقبلة.

وقال سيلمان إن مرتضى منصور ورجاله يسيطرون بشكل تام على العملية الانتخابية، موضحًا أن وزير الرياضة أكد له موجود شركة أمن محايدة لإدارة الانتخابات وهو ما لم يحدث، بدليل اقتحام القائمة المنافسة للخيمة الانتخابية ويقومون بمنع أي أوراق لقائمته.

وطالب المرشح لرئاسة الزمالك وزير الرياضة بسرعة التدخل فورًا لحل الأزمة وخروج العملية الانتخابية بشكل يليق بنادي الزمالك.

وتجرى اليوم، الجمعة، انتخابات نادي الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى مسئولية ميت عقبة خلال الـ4 سنوات المقبلة.

وتضم قائمة المرشحين لخوض انتخابات الزمالك 70 مرشحاً بعد انسحاب شريفة الفار المرشحة على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن.

قامت اللجنة التنسيقية المشرفة على الانتخابات باللجنة الأوليمبية بدراسة أوراق المرشحين المتقدمين لانتخابات الزمالك، وفقا لما تم إرساله من مجلس إدارة النادي.

وبعد دراسة الأوراق اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية الـ70 مرشحاً بواقع 3 مرشحين على مقعد الرئيس، و4 مرشحين على منصب نائب الرئيس، و4 مرشحين على منصب أمين الصندوق، و40 مرشحا على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن، و19 مرشحا لعضوية مجلس الإدارة تحت السن.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2