المستشار المرشح لمنصب رئيس نادى الزمالك لوزير الرياضة: أنت غلط وأنا صح

المستشار المرشح لمنصب رئيس نادى الزمالك لوزير الرياضة: أنت غلط وأنا صحنادى الزمالك

رياضة11-2-2022 | 16:51

وجه المستشار المرشح لمنصب رئيس الزمالك، رسالة شديدة اللهجة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بشأن انتخابات النادي، التي بدأت صباح اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد يقود ميت عقبة لـ4 سنوات مقبلة.

وقال المستشار موجها حديثه لوزير الرياضة: عرفت أن أنت اللي غلط وأنا اللي صح في الانتخابات.

كما هاجم المستشار منافسه في الانتخابات على مقعد الرئيس اللواء أحمد سليمان قائلا: الزمالك مش هيرجع لورا.. لما تيجي تتكلم عن التغيير يبقى أنا اللي حولت النادي للشكل ده، يخربيتكم كنتم عاوزين إيه تغيير للخلف.

وتشهد انتخابات الزمالك إقبال غير مسبوق من الجمعية العمومية، وهو الأمر الذي لم تتوقعه لجنة الانتخابات، وفوجئت به، ما أدى إلى خلو بعض اللجان من صناديق الاقتراع وأيضا الورق.

ووجهت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك باستقدام صناديق اقتراع إضافية من أجل تصويت الأعضاء فيها، بعد امتلاء جميع الصناديق الموجودة في بعض اللجان.

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة "الجهة الإدارية المختصة" والمشرفة على انتخابات نادى الزمالك عن اكتمال النصاب القانونى لانتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك التى انطلقت صباح اليوم الجمعة تحت إشراف قضائي كامل.

وكشفت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك عن أعداد الأعضاء التي يحق لها التي التصويت، وعددهم 112877 عضو، في حين يكتمل النصاب القانوني بتصويت 7500 عضو.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2