صور | مدحت العدل يختار رئيس الزمالك الجديد

صور | مدحت العدل يختار رئيس الزمالك الجديدمدحت العدل يشارك فى انتخابات الزمالك

رياضة11-2-2022 | 17:22

أدلى السيناريست والكاتب مدحت العدل بصوته في انتخابات نادي الزمالك، التي بدأت صباح اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي لـ4 سنوات مقبلة.

وظهر العدل بصحبة مرتضى منصور رئيس النادي الحالي والمرشح على نفس المقعد، في بيان واضح أنه يدعم قائمة المستشار.

وتشهد انتخابات الزمالك إقبال غير مسبوق من الجمعية العمومية، وهو الأمر الذي لم تتوقعه لجنة الانتخابات، وفوجئت به، ما أدى إلى خلو بعض اللجان من صناديق الاقتراع وأيضا الورق.

ووجهت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك باستقدام صناديق اقتراع إضافية من أجل تصويت الأعضاء فيها، بعد امتلاء جميع الصناديق الموجودة في بعض اللجان.

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة "الجهة الإدارية المختصة" والمشرفة على انتخابات نادى الزمالك عن اكتمال النصاب القانونى لانتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك التى انطلقت صباح اليوم الجمعة تحت إشراف قضائي كامل.

وكشفت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك عن أعداد الأعضاء التي يحق لها التي التصويت، وعددهم 112877 عضو، في حين يكتمل النصاب القانوني بتصويت 7500 عضو.

وفتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية، لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، في التاسعة صباح اليوم الجمعة، ويستمر التصويت حتى السابعة مساءً.

ويشرف على انتخابات الزمالك لجنة قضائية مكونة من: المستشار نصر محمد رئيس اللجنة العليا لإدارة الانتخابات وعضوية كل من المستشارين مصطفى محمد وزين العابدين علي وكرم جميل وهشام أحمد وأحمد سعد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2