«اللي زعلان نعيدله الصلاة».. المرشح لمقعد رئيس الزمالك يقطع الميكروفون عن مسجد النادى خلال خطبة الجمعة

«اللي زعلان نعيدله الصلاة».. المرشح لمقعد رئيس الزمالك يقطع الميكروفون عن مسجد النادى خلال خطبة الجمعةانتخابات الزمالك

رياضة11-2-2022 | 17:47

وقع المستشار المرشح لمنصب رئيس الزمالك، في المحظور، عندما قطع خطبة الجمعة لاستخدام ميكرفون الإذاعة الداخلية للنادي، وذلك للحديث لأنصاره لكسب الدعم في انتخابات الزمالك، التي بدأت صباح اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد يقود ميت عقبة لـ4 سنوات مقبلة.

وقال المستشار معتذرا عن هذا الخطأ: أنا بعتذر للناس اللي كانت بتصلى، معرفش أن الصلاة لسه شغالة، وأقسم بالله أنا مصلي الفجر النهاردة، وصليت الجمعة في مكتبي، واللي زعلان نعيدله الصلاة.

وبدأ في التاسعة صباح اليوم الجمعة فتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، ويستمر التصويت حتى السابعة مساءً.

وقام مجلس الإدارة، بتجهيز الخيمة الانتخابية بطول ملعب استاد عبداللطيف أبورجيلة، وتم تقسيمه إلى 10 مقار رئيسية، يضم كل مقر 20 لجنة فرعية، وقرر مجلس الإدارة فتح جميع الأبواب أمام الأعضاء على أن يتم تخصيص بوابات خاصة للدخول والخروج للخيمة الانتخابية باستاد عبداللطيف أبورجيلة، بالإضافة لتوفير كراسى متحركة لكبار السن.

ويشرف على انتخابات الزمالك لجنة قضائية مكونة من: المستشار نصر محمد رئيس اللجنة العليا لإدارة الانتخابات وعضوية كل من المستشارين مصطفى محمد وزين العابدين علي وكرم جميل وهشام أحمد وأحمد سعد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2