المستشار المرشح لرئاسة نادى الزمالك: «عيل شتمني قلت له شكرا.. ورحمة أمي ما هسيبه»

المستشار المرشح لرئاسة نادى الزمالك: «عيل شتمني قلت له شكرا.. ورحمة أمي ما هسيبه»الزمالك

رياضة11-2-2022 | 19:24

توعد المستشار المرشح لمنصب رئيس الزمالك، أحد الناخبين الذين قاموا بسبه، على حسب قوله، وذلك خلال العملية الانتخابية التي بدأت صباح اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد يقود ميت عقبة لـ4 سنوات مقبلة.

وقال المستشار: عيل قالي أنت بلطجي قولتله متشكرين، بس ورحمة أمي ما هسيبه بعد الانتخابات، أي حد يشتمكم نقوله الله يسامحك، متشكرين دلوقتي الله يسامحهم، بس أنا مش هسامحهم بعد الانتخابات.

شهدت العملية الانتخابية في الزمالك مشاحنات دامية وسط وقوع إصابات بسبب المشادات بين المستشار المرشح لمنصب رئيس النادي وأحمد سليمان المرشح على نفس المقعد، في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد يقود ميت عقبة لـ4 سنوات مقبلة.

وتشهد انتخابات الزمالك إقبال غير مسبوق من الجمعية العمومية، وهو الأمر الذي لم تتوقعه لجنة الانتخابات، وفوجئت به، ما أدى إلى خلو بعض اللجان من صناديق الاقتراع وأيضا الورق.

ووجهت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك باستقدام صناديق اقتراع إضافية من أجل تصويت الأعضاء فيها، بعد امتلاء جميع الصناديق الموجودة في بعض اللجان.

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة "الجهة الإدارية المختصة" والمشرفة على انتخابات نادى الزمالك عن اكتمال النصاب القانونى لانتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك التى انطلقت صباح اليوم الجمعة تحت إشراف قضائي كامل.

وكشفت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك عن أعداد الأعضاء التي يحق لها التي التصويت، وعددهم 112877 عضو، في حين يكتمل النصاب القانوني بتصويت 7500 عضو.

وفتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية، لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، في التاسعة صباح اليوم الجمعة، ويستمر التصويت حتى السابعة مساءً.

ويشرف على انتخابات الزمالك لجنة قضائية مكونة من: المستشار نصر محمد رئيس اللجنة العليا لإدارة الانتخابات وعضوية كل من المستشارين مصطفى محمد وزين العابدين علي وكرم جميل وهشام أحمد وأحمد سعد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2