الشباب والرياضة: تواصل تنفيذ مسابقات برنامج ٣٠ يوم تحدي رياضي

الشباب والرياضة: تواصل تنفيذ مسابقات برنامج ٣٠ يوم تحدي رياضيد. أشرف صبحى- وزير الشباب والرياضة

رياضة12-2-2022 | 12:42

أكدت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من البرنامج، مواصلة المشاركين في البرنامج لتنفيذ مسابقاته على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وذلك استمرارًا لفعاليات المسابقات الرياضية التي يتضمنها برنامج ٣٠ يوما تحدى رياضي افتراضي الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة.

وشهد مركز التنمية الشبابية بالجزيرة إقبال مجموعة من الشباب والفتيات والمواطنين لتنفيذ السباقات، وتسجيل الأرقام التي يحققونها وإرسالها تباعًا إلى اللجنة المنظمة للبرنامج لإدراجها ضمن الأرقام التي سجلوها الأيام الماضية.

وكشفت اللجنة المنظمة لبرنامج ٣٠ يوم تحدى رياضي، عن أن البرنامج يضم تحدي المشي وهاند كاب لمسافات ٢٥ و٥٠ كيلو مترا، وتحدي الركض مسافة ٥٠ و١٠٠ كيلو متر، والدراجات لمسافات ١٠٠ و٣٠٠ كيلو متر .

ويتم تسجيل الأرقام التي يحققها المتسابقون بالبرنامج يوميًا وعلى مدار فترة ٣٠ يوما بدأت من أول فبراير الجاري وتستمر حتى ٢ مارس المقبل، يعقبها الإعلان على الفائزين المسجلين لأعلى الأرقام وتوزيع الجوائز عليهم.

وعبر المشاركون عن سعادتهم بالتنافس في برنامج ٣٠ يوم تحدى رياضي، والذي يحثهم على مواصلة ممارسة الرياضة يوميًا حتى الوصول إلى مرحلة التعود عليها، وهو ما ينعكس على تحسين الحالة الصحية والتنشئة البدنية السليمة للشباب، مقدمين الشكر لوزارة الشباب والرياضة على تنفيذ تلك المشروعات الداعمة لنشر الرياضة داخل المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج ٣٠ يوم تحدى رياضي تنفذه الإدارة العامة للسياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك saib، ويشارك في نسخته الثانية ٥ آلاف مشارك، ويأتي تنفيذه ضمن حزمة من البرامج والمشروعات هادفة إلى تشجيع النشء، والشباب، وجميع أفراد الأسرة المصرية على ممارسة الأنشطة الرياضية، وجعل الرياضة أسلوب حياة .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2