اليوم.. ليفربول ضيفا ثقيلا على بيرنلى فى الدورى

اليوم.. ليفربول ضيفا ثقيلا على بيرنلى فى الدورىليفربول

رياضة13-2-2022 | 13:16

يخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، مباراة مهمة فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره بيرنلى، على ملعب "تورف مور"، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويدخل ليفربول اللقاء وهو فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 51 نقطة، جمعها من 23 مباراة، فاز فى 15 وتعادل فى 6 وخسر مباراتين، ولديه مباراة مؤجلة.

أما بيرنلى فيحتل المركز الأخير برصيد 14 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز فى واحدة وتعادل فى 11 وخسر 8 مباريات، ولديه 4 مباريات مؤجلة.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز أمام بيرنلى لمواصلة مطاردة مانشستر سيتى على صدارة الدورى الإنجليزى، وتقليص الفارق إلى 9 نقاط.

فى حين يأمل بيرنلى فى تحقيق المفاجأة واستغلال عاملى الأرض والجمهور وخطف 3 نقاط غالية فى مباراة اليوم أمام الريدز، والتمسك بفرصة فى الهروب من دوامة الهروب من قاع الجدول، خصوصا أن لديه 4 مباريات مؤجلة.

ويترقب الدولى المصرى محمد صلاح المشاركة أساسيا أمام بيرنلى، بعدما شارك كبديل فى مباراة ليستر سيتى بعدما فضل كلوب إراحته بسبب الإجهاد الذى يعانى منه عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة أمم إفريقيا.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2