الملا: نجاح تنظيم «إيجيبس 2022» سابقا أعطى زخما كبيرا وأهمية للنسخة الحالية

الملا: نجاح تنظيم «إيجيبس 2022» سابقا أعطى زخما كبيرا وأهمية للنسخة الحاليةطارق الملا وزير البترول

اقتصاد14-2-2022 | 10:13

قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، في تعليقه على تنظيم النخسة الخامسة من معرض إيجبس 2022 بعد أن تم تنظيم أول نسخه في عام 2017 في حكومة رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل، وكانت بحضور الملا أيضا، إن نجاح تنظيم هذا الحدث في النسخ السابقة أعطى زخماً كبيراً وأهمية للنسخة الحالية من خلال جذب المزيد من المشاركات الدولية لتحقيق أقصى استفادة لصناعة البترول والغاز في مصر التي تطمح لجذب المزيد من الاستثمارات العالمية والمحلية.

ذكر الوزير في بيان أنه خلال معرض ايجبس سيتم التعريف بما تم من إصلاحات مهمة وقصص نجاح وإلقاء الضوء على الإمكانيات الواعدة للاستثمار في هذا الصناعة.

وأكد الملا أن حرص الرئيس عبدالفتاح السيسى على افتتاح هذا المؤتمر سنوياً يبعث رسالة واضحة على دعم الدولة المصرية لهذا القطاع الحيوى وهو مايزيد من ثقة المستثمرين.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية معرض ايجبس 2022 وهو الحدث الأكبر بالقطاع بمنطقة شمال إفريقيا والبحر المتوسط.

وتنطلق فعاليات النسخة الخامسة من معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول " إيجبس 2022" - تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وبدعم من وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية، خلال الفترة من 14 الى 16 فبراير 2022 بأرض المعارض الدولية القاهرة الجديدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2