هكذا عبّر المشاهير عن مشاعرهم على تويتر بعيد الحب

هكذا عبّر  المشاهير عن مشاعرهم على تويتر بعيد الحب تويتر

منوعات14-2-2022 | 15:17

رصدت منصة تويتر ، أشهر التغريدات التي حظيت بإعجاب المتابعين، باستخدام رمز القلب. كما رصدت الرموز التعبيرية الأكثر استخداماً على المنصة في مصر للتعبير عن الإعجاب أو مشاعر الحب خلال العام الماضي:

🌹
💔
😍
💙
🖤
🤍
💖
💜
🥰
💕سلط تويتر الضوء على بعض التغريدات التي أعجبت المشاهير وكيف عبروا من خلالها عن حبهم وإعجابهم على المنصة:

عبّر أحمد فهمي من حسابه (AfahmyOfficial) عن إعجابه بفيديو أكرم حسني (@akramhosny) وهو يرقص على أغنيته "لو كنت" مع الممثلة آيتن عامر (@aytenamer)، وقال في تغريدته: "التباعد الاجتماعي لا يفسد للهلس قضية".

كانت الممثلة هند صبري (@Hendsabry) من بين 18,000 شخص عبروا عن إعجابهم بتغريدة محمد هنيدي (@OfficialHenedy) في حفل توزيع جوائز جوي.

عبّر الممثل المصري أحمد السعدني (@AhmedLSaadany) عن تقديره للاعب كرة القدم محمد هاني (@muhammedhany) عن طريق إظهار إعجابه بصور مباراة الأهلي ضد نادي مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية، لينضم إلى 23,000 معجب آخر.

كان للفنانة المصرية شريهان (@sherihan) طريقتها الخاصة في التعبير عن مشاعرها تجاه ابنة بلدها على المنصة حيث كتبت تغريدة أظهرت فيها تقديرها الكبير للممثلة دنيا سمير غانم (@donia) على أدائها المتميز في احتفال "قادرون باختلاف" لذوي الاحتياجات الخاصة.

تفاعل أحمد حلمي (@ahelmy) مع جمهوره مبدياً إعجابه برسم لأحد المعجبين لمحمد صلاح (@MoSalah) من خلال إعادة التغريدة ونشر تعليق عليها بعبارة: "لو صلاح مخدهاش، هاخدها انا".

من أفضل مظاهر الحب الدعم الذي يظهره الزوج لزوجته. فقد عبّر الإعلامي التلفزيوني رامي رضوان (@ramyradwan) عن دعمه لزوجته وشقيقتها في حفل توزيع جوائز جوي الأخيرة من خلال مشاركة صورة تجمعهما سوياً، متمنياً لهما حياة سعيدة مليئة بالسعادة.

غرّدت النجمة ياسمين صبري (@yasminesabri) بنشرها صورة كعكة وباقة من الزهور تلقتها من زوجها في ذكرى زواجهما.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2