مشاركة متميزة لجامعة جنوب الوادي في مهرجان جامعات الجنوب

مشاركة متميزة لجامعة جنوب الوادي في مهرجان جامعات الجنوبمشاركة متميزة لجامعة جنوب الوادي في مهرجان جامعات الجنوب

محافظات14-2-2022 | 18:38

تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي شارك وفد جامعة جنوب الوادي في مهرجان العاب جامعات الجنوب والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الوادي الجديد لطلبة وطالبات الجامعات المصرية خلال الفترة من ١٠-١٤/ ٢ / ٢٠٢٢ م.

وأشار الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن طلاب الجامعة حصدوا عدد ٢ ميدالية ذهبية و ٢ ميدالية فضية وميدالية برونزية في الالعاب الفردية.

كما حصل طلبة منتخب الجامعة لخماسيات كرة القدم على المركز الثاني و حصلت طالبات منتخب الجامعة لخماسيات كرة القدم علي المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن الطلاب الفائزين في الالعاب الفردية هم الطالبة شيماء خريش بكلية التربية الرياضية المركز الاول في تنس الطاولة والطالبة هاجر احمد بكلية التربية الرياضية المركز الاول في دفع الجلة والطالب ماريو رفعت بكلية التجارة المركز الثاني فى تنس الطاولة والطالب احمد ثابت بكلية التربية الرياضية المركز الثاني في دفع الجلة والطالبة مروج محمد ابو الحسن بكلية التربية الرياضية المركز الثالث في الوثب الطويل .

وأشار محمد وليد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة الى أن وفد الجامعة ضم كل من محمد رشاد أخصائي رياضي بإدارة النشاط الرياضي ونهال عبد الهادي أخصائي رياضي بكلية الصيدلة وذلك تحت اشراف محمد موسي مدير عام النشاط الرياضي بالجامعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2