سلبية مسحة لاعبي الدراويش قبل لقاء بيراميدز

سلبية مسحة لاعبي الدراويش قبل لقاء بيراميدزسلبية مسحة لاعبي الدراويش قبل لقاء بيراميدز

رياضة14-2-2022 | 19:39

كشف الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة بالنادي الإسماعيلي عن سلبية جميع لاعبي الفريق الأول من فيروس كورونا وذلك قبيل مواجهة بيراميدز المقرر انطلاقها بعد غد الإربعاء في تاسع جولات الدوري العام.

وأضاف طبيب الفريق: " جميع أعضاء الفريق حصلوا علي جرعات التطعيم وبالتالي لا يخضعوا لأية مسحات وفي حال ظهور أعراض علي أي لاعب يخضع لكشف عاجل من أجل الإطمئنان عليه وفي حال إيجابية مسحته يتم عزله في حجر صحي لحين شفاءه بشكل كامل ".

وأكمل تصريحاته : " أن هناك متابعة يومية مع باهر المحمدي قائد الفريق للإطمئنان علي حالته الصحية بعد ثبوت إيجابية مسحته".

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يفتقد خلال المباراة القادمة كل من محمد فوزي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل لإصابات عضلية بجانب باهر المحمدي.

كما خاض لاعبو الفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون المران الرئيسي ظهر اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة بيراميدز مساء الأربعاء المقبل على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

وبدأ الأرجنتيني خوان براون المدير الفني المران بتدريبات بدنية تحت قيادة مدرب الأحمال من أجل الارتقاء بالمستوى البدني للاعبين، ثم قسم لاعبيه إلى عدة مجموعات وخاضت كل مجموعة تدريبات على الاستحواذ والتسليم والتسلم خلال المساحات.

وأقام المدير الفني قبل نهاية التدريب تقسيمه على وسط الملعب، الذي توقف أكثر من مرة لإصلاح الأخطاء وتنفيذ تعليمات المدير الفني.

وقال الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق في تصريحات صحفية، إنه سوف يعقد اجتماعًا مع لاعبيه مساء اليوم لشرح أهم نقاط القوة والضعف لدى المنافس بعد متابعة مباراته الأخيرة ضد أهلي طرابلس الليبي، التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ويسعى الدراويش؛ لتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء، الذي سيشهد غياب محمد فوزي و باهر المحمدي ومحمد الشامي والإيفوارى جان موريل لإصابات مختلفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2