نجم إنتر ميلان: أحلم بدوري أبطال أوروبا ومواجهة ليفربول صعبة للغاية

نجم إنتر ميلان: أحلم بدوري أبطال أوروبا ومواجهة ليفربول صعبة للغايةنجم إنتر ميلان: أحلم بدوري أبطال أوروبا ومواجهة ليفربول صعبة للغاية

رياضة15-2-2022 | 19:54

يتوقع التركي هاكان كالهانوجلو، نجم إنتر ميلان، أن تكون مباراة فريقه أمام ليفربول "قوية للغاية".

ويستقبل إنتر ميلان نظيره ليفربول غدًا الأربعاء، على ملعب جيوسيبي مياتزا، في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وتأهل إنتر لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد غياب 10 سنوات.

وقال هاكان في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "لقد لعبنا بشكل جيد في المباراتين ضد ريال مدريد، لكننا صنعنا الكثير من الفرص دون تسجيل أهداف".

وأضاف "نحن دائمًا نصنع الكثير، لكن غدًا ستتهيأ لنا فرصتان أو ثلاث فقط، وعلينا الاستفادة منها إلى أقصى حد. أتوقع أن تكون مباراة قوية".

وتابع "لاعبو الوسط في ليفربول يتميزون بالقوة والنشاط، لكن علينا أن نُظهر شخصيتنا. أنتظر هذه المباراة منذ فترة طويلة، وأريد أن أرى مدى قوتهم".

وعن سر أدائه المميز هذا الموسم، قال "أعتقد أن ذلك بسبب عقليتي، إنتر يملك الشيء نفسه، يريدون دائمًا الفوز بلقب الدوري الإيطالي. لقد تحسنت بفضل المدرب وطاقمه، فهم يساعدوننا دائمًا لتقديم أفضل ما لدينا على أرض الملعب".

وبسؤاله عن موقف أصدقائه في فريقه السابق ميلان من مباراة الغد أوضح "لا أعتقد أنهم سيدعموننا".

وأكمل "أنا لا أهتم بالأمر على أي حال، أنا فقط أنظر إلى نفسي، نحن بحاجة إلى الاستعداد للمباراة بشكل جيد. هذا هو الشيء الوحيد الذي أهتم به".

وختم "لقد حققت لقب السوبر، وأريد أن أفوز بكأس إيطاليا أيضًا وكذلك دوري أبطال أوروبا، فهو بمثابة حلم، يجب أن نتحد ونثبت قيمتنا غدًا، إذا لعبنا بالشكل الذي نعرفه، يمكننا أن نقدم أداءً جيدًا".

أضف تعليق

إعلان آراك 2