الشاعر عماد حسن: «مش هسيب حقي من صناع فيلم بشتقلك ساعات»

الشاعر عماد حسن: «مش هسيب حقي من صناع فيلم بشتقلك ساعات» الشاعر عماد حسن

ثقافة وفنون15-2-2022 | 20:52

استنكر الشاعر عماد حسن، قيام صناع فيلم "بشتقلك ساعات" المشارك في الدورة الـ72 من مهرجان برلين الدولي، اسم الأغنية الشهيرة التي قدمها مع المطربة سميرة سعيد.

ورفض حسن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة Etc، مساء اليوم الثلاثاء، استخدام الأغنية في عمل يمثل المثلية الجنسية، مشددا على أنه سيلجأ لاتخاذ الإجراءات القانونية، بهدف الحصول على حقوقه الإبداعية والفنية.


وشن الشاعر عماد حسن ، مؤلف أغنية "بشتقلك ساعات"، على صناع الفيلم، مضيفا "ما قام به هؤلاء تعدي واضح وصريح على حقوق الملكية الفكرية".


وأتم الشاعر عماد حسن "أنا عضو مجلس إدارة بجمعية المؤلفين والملحنين والناشرين في مصر وعن طريق الشئون القانونية في الجمعية، سيكون هناك تحرك قانوني لابد منه، للمحافظة علي كل حقوقي ".


فيلم "بشتقلك ساعات"، فيلم مصري لبناني ألماني، يمثل مصر في مهرجان برلين، وتشارك في بطولته المطربة دينا مسعود، أحمد الجندي، سليم مراد، حسن ديب، أحمد عوض الله، ومن إخراج محمد شوقي حسن


ويقوم الفيلم على قصة حب بين رجلين، إذ يؤدي أحمد الجندي، شخصية البطل الرئيسي، الذي يقع في خلاف مع "حبيبه" بسبب علاقاته المتعددة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2