أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر16-2-2022 | 07:54

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 16 فبراير 2022.

القاهرة.. تعقد إدارة الملكية الفكرية والتنافسية الاجتماع التاسع للجنة الفنية للملكية الفكرية ولمدة يومين بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ويناقش الاجتماع توصيات الاجتماع الثامن للجنة الفنية للملكية الفكرية الذي عقد في سبتمبر 2021، ويأتي على رأس جدول أعمال الاجتماع متابعة تنفيذ توصيات اللجان الفرعية (اللجنة الفرعية للملكية الصناعية، واللجنة الفرعية لحق المؤلف والحقوق المجاورة.

برلين.. تجري وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بربوك، مباحثات مع نظيرها النمساوي ألكسندر شالنبرج، وذلك بمقر وزارة الخارجية الألمانية، حيث يركزان على القضايا الأوروبية؛ فضلا عن القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى القضايا الثنائيه التي تهم الجانبين.

موسكو.. يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، نظيره البرازيلي جايير بولسونارو، في موسكو لبحث العلاقات الثنائية والمواضيع الدولية ذات الاهتمام المشترك، كما يناقشا المجالات المحتملة لتعميق التعاون وتوسيعه بين البلدين وكل الموضوعات الساخنة المدرجة حاليا على جدول الأعمال العالمي.

القاهرة.. توزع وزارة الأوقاف، 3 أطنان من لحوم صكوك الإطعام على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظتي شمال سيناء والوادي الجديد.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2