جامعة الوادى الجديد تطلق سلسلة من القوافل البيطرية والزراعية

جامعة الوادى الجديد تطلق سلسلة من القوافل البيطرية والزراعيةجامعة الوادى الجديد

محافظات16-2-2022 | 13:12

تطلق جامعة الوادي الجديد، سلسة من القوافل البيطرية والزراعية والإرشادية المجانية بقرى محافظة الوادى الجديد الأكثر احتياجا ضمن المباردة الرئاسية "حياة كريمة"، في الفترة من 19 وحتى 24 فبراير الجاري.

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادى الجديد في بيان للجامعة، اليوم الأربعاء، إن الجامعة حريصة على تقديم خدماتها البيطرية والزراعية الإرشادية للقرى والمناطق الأكثر احتياجا داخل المحافظة وهو ما يأتي فى إطار مساهمتها فى المبادرات الرئاسية الهادفة إلى تطوير قرى الريف المصري ودعم وتنمية القرى الأكثر احتياجا.

وأضاف رئيس الجامعة أن القوافل البيطرية والزراعية والتى ستجوب القرى بالمحافظة سيقوم بالإشراف عليها نخبة من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بكليتي الزراعة والطب البيطري، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الطب البيطرى بالمحافظة .

وأشار إلى أن القوافل البيطرية والزراعية الإرشادية للكشف على الثروة الحيوانية والداجنة وتقديم مجموعة من الندوات الإرشادية الزراعية، تأتي بهدف النهوض بالمحاصيل الاستراتيجية والتوسع فيها، وتقديم ندوات إرشادية بيطرية لمربي الثروة الحيوانية بهدف تنميتها والحفاظ عليها خالية من الأمراض الوبائية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2