محافظ دمياط تشيد بالأزهر الشريف باعتباره منارة للعلم والفكر المستنير

محافظ دمياط تشيد بالأزهر الشريف باعتباره منارة للعلم والفكر المستنيرمحافظ دمياط

محافظات16-2-2022 | 15:34

أشادت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، بدور فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وتقديرها للدور الذي يقوم به الأزهر باعتباره منارة العلم والعلماء ومنبرًا للفكر المستنير.

جاء ذلك خلال زيارتها، اليوم الأربعاء، لمنطقة دمياط الأزهرية لتكريم 100 طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم، حيث كان في استقبالها النائب الدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب والنائب أحمد البلشي عضو مجلس الشيوخ وفضيلة الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط الأزهرية.

واستهلت المحافظ الزيارة - وفقًا لبيان اليوم - بافتتاح معرض رياض الأطفال للوسائل التعليمية، حيث تفقدت أروقته، مشيدة بما يضمه من وسائل تعزز الارتقاء بالمنظومة التعليمية، كما شاهدت عرضًا قدمه أبناء الروضة، مقدمة التهنئة لحفظة كتاب الله، معربة عن أصدق أمنياتها لأبنائها وبناتها بدوام التوفيق والسداد.

من جانبه، أكد الدكتور أسامة العبد، أن تكريم محافظ دمياط لحفظة القرآن الكريم، يُعد أكبر مثال لوحدة وتكاتف المصريين، لافتًا إلى حرصها الدؤوب على تقديم الدعم الكامل لأبناء المحافظة، ودفع عجلة التنمية على أرض دمياط، كما قدم التحية لأهل القرآن وقيادات الأزهر الشريف.

وتسلمت المحافظ، درعًا تذكاريًا من رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، معربًا عن تقديره لدعمها هذا الحفل وحرصها على تكريم حفظة القرآن الكريم.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2