«حياة كريمة» بأسوان تواصل الاستماع إلى مطالب أهالي المنصورية

«حياة كريمة» بأسوان تواصل الاستماع إلى مطالب أهالي المنصورية حياة كريمة بأسوان تواصل الاستماع إلى مطالب أهالي المنصورية

محافظات16-2-2022 | 16:21

واصلت لجنة المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " بمحافظة أسوان، الاستماع إلى مطالب أهالي قرية المنصورية بمركز دراو، عقب قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإدراج قرى مركز دراو ضمن المبادرة الرئاسية والذي صدر مؤخرا.

وقال المهندس ناجح مصطفى رئيس لجنة حياة كريمة بالمحافظة، إنه تم عقد لقاءات مع أهالي قرية المنصورية والتي تضم 30 ألف نسمة موزعين على 4 قرى فرعية ونجوع وهى "المنصورية الجديدة والمنصورية الوسطى والمنصورية قبلى ، بجانب أم حامض"، وذلك بحضور العمد والمشايخ من أعضاء لجنة التنميه المتكاملة للقرية ، بالإضافة إلى عدد من المسئولين والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأشار إلى أن اللقاءات تضمنت مناقشة كافة المطالب والاحتياجات الجماهيرية بالقرية من أجل إدراجها ضمن المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية ( حياة كريمة ) من أجل تحسين الظروف الاقتصادية والمجتمعية بالقرى والنجوع المستهدفة.

وأوضح أنه تم خلال اللقاء حصر مختلف المطالب المطروحة حيث تركزت في مجالات البنية الأساسية ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والغاز الطبيعي والتعليم والثقافة والشباب والرياضة ، بالإضافة إلى مجالات البريد والاتصالات والإسعاف والري، علاوة على مجالات التشغيل والتمكين الافتصادي والاجتماعي للمرأة والشباب من أبناء القرية .

أضف تعليق

إعلان آراك 2