شاهد على مأساة عم طارق: «بناته قالوا إللي هييجي هنا هنضربه بالشبشب» فيديو

شاهد على مأساة عم طارق: «بناته قالوا إللي هييجي هنا هنضربه بالشبشب» فيديوشاهد على مأساة عم طارق: بناته قالوا إللي هييجي هنا هنضربه بالشبشب فيديو

TV16-2-2022 | 22:27

لم يشفع له مرضه، أو عمره الذي أفناه في خدمتهن، ولا عافيته التي قدمها لهن لحمايتهن من الدنيا وقسوتها؛ فقامت زوجته وبناته بطرده من المنزل؛ وعندما قست الحياة أرسل الله له شخصًا ليس من عائلته؛ ساعده عندما ضمته المقابر؛ في مشهد يعكس قسوة الحياة، وجحيم الأبناء.

هذه الواقعة، شهدتها قرية دقادوس بمركز ومدينة ميت غمر، عندما قامت سيدة وبنتيها بطرد والدهم الذي كان يعيش معهم في منزل واحد؛ وذلك بعدما أنفق على بناته حتى ارتدن الجامعات، وكتب المنزل باسم زوجته.

وفي لقائه مع برنامج «تفاصيل» تقديم الإعلامية نهال طايل المذاع عبر قناة « صدى البلد 2»، قال عم طارق إن جار له (من أبناء قرية دقادوس التابعة لمركز ومدينة ميت غمر) يدعى عم السعيد هو القائم على خدمته.

وقال السعيد، إن أبنائه «قاموا بطرده من البيت علشان بيعمل حمام على نفسه، وقالوا إللي هييجي هنا هنضربه بالشبشب»، مؤكدًا «بحميه وبعمله كلة حاجة»، فيما أوضح عم طارق أن السعيد «بيخدمني لوجه الله».

ويعاني عم طارق من ضمور في المخ، وقال شاب يدعى عبد الحليم (أحد الجيران) إن الحاج طارق كان يعمل «نجار بريمو»، وقام بتسجيل المنزل باسم بنتيه وزوجته وقاموا بعد ذلك بطرده من المنزل، والبلد تفاجأت بوضع عم طارق، مؤكدًا أن بنتيه يشاهدون الوضع الذي يعيش فيه والدهم حاليًا.

https://www.youtube.com/watch?v=xNRF_PZdGOA

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2