أفتخر بشكلي في سوبر ستار.. أبرز تصريحات ديانا كرزون مع منى الشاذلي

أفتخر بشكلي في سوبر ستار.. أبرز تصريحات ديانا كرزون مع منى الشاذلي ديانا كرزون مع مني الشاذلي

ثقافة وفنون17-2-2022 | 09:45

حلت الفنانة ديانا كرزون، أمس الأربعا، ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة "سي بي سي"، حيث أدلت بمجموعة من التصريحات، وتحدثت عن حياتها الشخصية.

وجاءت أبرز تصريحاتها كالتالي:

قالت الفنانة ديانا كرزون ، إنها في صغرها كانت تشبه الخواجات مشيرة إلي إنها ولدت في الكويت وبعدها انتقلت عائلتي إلي عمان .

وأضافت أن الأكل بالنسبة لي هو العشق والغرام وهو كل حاجة حلوة، مشيرة إلي أنها قبل القدوم إلي البرنامج قامت بطبخ منسف، ومن جانبها مني الشاذلي قالت "عايزة اكل منسف ناو".

وأوضحت فرحي تم أثناء انتشار جائحة كورونا في ذلك الوقت لم يكن هناك حفلات أو تجمعات، مؤكدة أن الأردن لا شيء يعلو بها فوق القانون.

وخلال الحلقة أهدت ديانا كرزون زوجها "معاذ" أغنية بعنوان "لفلفنى" تزامنا مع الاحتفالات بعيد الحب، مؤكدا أن مؤخرهها 1 دينار أردنى، وقالت: "ما بحب التصريح بالمؤخر والمهر لأن البنت ليست سلعة".

وقالت أيضا: "حصلت على لقب سوبر ستار العرب بشكلي الذي أفتخر به قبل إنقاص وزني، وكان هدفي وصول صوتي للناس، وأكبر دليل هو فوزي باللقب، ولو كنت مهتمة بالشكل المثالي لم أكن سأشارك."

وتابعت: "مشاركتي في برنامج سوبر ستار غيرت حياتي تماما، فأنا شاركت فيه بعد خروجي من الجامعة مباشرة، وتحولت إلى نجمة فجأة وأصبح عندي شركة إنتاج وسفر وتصوير وحفلات، وكان عمري 18 سنة."

كما قدمت العديد من الأغاني علي مسرح برنامج "معكم مني الشاذلي " منها " بتونس بيك وأنت معايا ، والليل وسماه ، و اسمر ياحبيب القلب ، وبتنسي الزعلانين ، بالله تصبوا هالقهوه و زيدوها هيل ، وانا مش عارفني ، وأم عيون السود " والجدير بالذكر أنها قدمت أغنية "لفلفني" لأول مرة في التلفزيون.

كما تحدثت عن ابتعادها عن الوسط الفنى بسبب انشغالها بالحمل وولادة طفلتها الأولى التي اختارت لها اسم "سلمى".

يذكر أن ديانا كرزون تزوجت معاذ العمري في شهر سبتمبر قبل الماضي، واحتفل الثنائي بزفافهما وسط أجواء بسيطة وبحضور محدود للغاية بسبب جائحة فيروس كورونا، وخرج الحفل بشكل مميز وقتها على الرغم من بساطته.

وهي مطربة أردنية من أصل فلسطيني من مواليد عام 1983، وأصدرت ديانا كرزون أول ألبوماتها في عام 2003 وحمل الألبوم وقتها اسم " ديانا كرزون سوبر ستار العرب".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2