نصائح لرحلة شهر عسل ممتع

نصائح لرحلة شهر عسل ممتعشهر عسل

منوعات17-2-2022 | 11:38

يضطر عرسان كثيرون إلى قضاء شهر عسل قصير نظراً لظروف خاصة تتعلق بهما أو بأحدهما، ولكن هذا لا يعني أبداً أن هذه الرحلة القصيرة يجب أن تفشل إنما بالإمكان جعلها من أجمل الرحلات الخاصة بين الزوجين وقضاء لحظات ممتعة برفقة بعضهما والاحتفاظ بالكثير من الذكريات الجميلة بينهما.

فكيف تقضي عزيزتي العروس شهر عسل قصير وممتع؟ الأمر سهل جداً إذا تم التخطيط الجيد للرحلة التي يجب أن تكون لا تُنسى. فإليك هذه النصائح:

- أولاً عليك عزيزتي العروس أن تُحسني مع الشريك اختيار مكان يتناسب مع الرحلة القصيرة فيكون قريباً حتى لا تضطران إلى استهلاك الكثير من الوقت في المطارات ذهابا واياباً ولتفادي الإصابة بالتعب والإرهاق الشديدين. لذلك ننصحكما باختيار مكان قريب لكما للاستمتاع برحلة قصيرة.

- عندما يقرر العروسان مدة قصيرة لرحلة شهر العسل فهذا يعني بالتأكيد أن لا ينجرفا وراء الحجوزات في فنادق متعددة حتى لا يُشكل الأمر عبئا نفسيا عليهما والاضطرار إلى نقل الأغراض وتوضيبها مرات عدة ناهيك عن الانتظار الناجم عند استلام الغرف وتسليمها, رحلة شهر العسل لا تحتاج لأكثر من فندق أو اثنين على الأكثر.

- وبما أن رحلة شهر العسل ستكون قصيرة فيتعين على العروسين أن يسخيا في اختيار الفنادق الفخمة والمميزة كونها توفر لهما الكثير من الخدمات والنشاطات التي تزيد الرحلة متعة وجمالاً.

- ننصح العروسين بضرورة الحجز في غرف مميزة بدلاً من الغرف العادية لأن الخدمة فيها تكون في غاية التميز وكذلك أجواء الغرفة مما يزيد من فرص المتعة في هذه الرحلة.

- عندما تكون الرحلة قصيرة لا يجب أن يحمل العروسين معهما الكثير من الأغراض والأمتعة بل يجب أن تقتصر على الضروريات لأن الحقائب الكثيرة والكبيرة ستضغط عليهما عند نقلها وتوضيبها سواء من المطار الى الفندق أو من فندق إلى آخر.

- لا يجب أن ينسى العروسان القيام بممارسة النشاطات الرياضية والترفيهية سوياً خلال هذه الرحلة القصيرة كونها ستترك لديهما الكثير من الانطباعات الجميلة واللحظات المميزة.

- يجب أن يستغل العروسان اللحظات التي تجمعهما في رحلة شهر العسل القصيرة للاستمتاع بها إلى أقصى الحدود فيحملان معهما عند العودة الكثير من الذكريات الجميلة والصور التي توثق أجمل لحظات جمعتهما لوحدهما أول مرة

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين