الأهلي يرتدي زيه التقليدي في مباراته غدا أمام الهلال السوداني

الأهلي يرتدي زيه التقليدي في مباراته غدا أمام الهلال السودانيفريق الأهلى

رياضة17-2-2022 | 21:11

تقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من "القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر"، في مباراته غدا الجمعة أمام فريق الهلال السوداني، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي و الهلال السوداني مساء اليوم الخميس بأحد الفنادق بالعاصمة السودانية الخرطوم، في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، ومسئولي نادي الهلال ومسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويرتدي حارس مرمى الأهلي في لقاء الغد، الطاقم الأسود، فيما يرتدي فريق الهلال الطاقم الأزرق، وحارسه اللون الأخضر.

وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين غدا، والتأكيد على موعد الوصول إلى الملعب قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المباراة.

وكان لأهلي قد اختتم تدريباته عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، وبدأ المران بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات منفردة اليوم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2