محافظ الدقهلية يبحث مع رئيس بنك مصر سبل التعاون المشترك

محافظ الدقهلية يبحث مع رئيس بنك مصر سبل التعاون المشتركأيمن مختار محافظ الدقهلية

محافظات17-2-2022 | 21:30

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لدى لقائه بمحمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر أنه من المقرر أن يكون هناك تعاون مشترك ومثمر بين المحافظة وبنك مصر في إقامة العديد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تخدم أبناء الدقهلية في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية برئيس مجلس إدارة بنك مصر وعدد من القيادات البنكية ،لتقديم التهنئة بمناسبة احتفالات الدقهلية بعيدها القومي ، بحضور عدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

ووجه الدكتور " مختار" الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة بنك مصر وجميع القيادات البنكية على زيارتهم الى ديوان عام المحافظة ومشاركة شعب الدقهلية احتفالاتهم بعيدهم القومي .

من جانبه أعرب رئيس بنك مصر عن خالص تهانية القلبية لشعب الدقهلية العظيم بمناسبة عيدهم القومي الذي ظل وسيظل فخراً لكل مصري علي مر التاريخ .

وتفقد " المحافظ " ورئيس مجلس إدارة بنك مصر والقيادات البنكية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ متحف اعلام الدقهلية والذي يضم أبرز الاعلام في المجالات الدينية والسياسية والثقافية والأدبية والرياضية والذين قدموا ل مصر الكثير والكثير ورفعوا رايتها عالية خفاقة في سماء العلوم والمعرفة .

أضف تعليق