اليمن وفنلندا يبحثان الجهود الإقليمية والدولية الرامية لتحقيق السلام باليمن

اليمن وفنلندا يبحثان الجهود الإقليمية والدولية الرامية لتحقيق السلام باليمنأحمد عوض بن مبارك ونظيره الفنلندي

عرب وعالم18-2-2022 | 22:18

بحث وزير الخارجية وشئون المغتربين اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مع نظيره الفنلندي بيكا هافيستو، مسارات عملية السلام في اليمن، والجهود والمبادرات الإقليمية والدولية الرامية إلى تحقيق السلام الشامل والدائم، واستمرار تعنت ميليشيات الحوثي الانقلابية وعرقلتها لكافة جهود السلام.
وأشار وزير الخارجية اليمني خلال اللقاء، اليوم الجمعة، على هامش أعمال الدورة الثامنة والخمسين لمؤتمر ميونخ للأمن والسلام المنعقد بألمانيا وفقا لوكالة الأنباء اليمنية إلى أن الحكومة اليمنية تعمل على عدد من الأولويات ذات الأهمية القصوى وفي مقدمتها توحيد جميع القوى السياسية الوطنية تحت مظلة الشرعية الدستورية، والتصدي للتحدي الاقتصادي الذي يعتبر القضية الرئيسية ذات الأولوية من بين مجموعة واسعة من التحديات الأخرى.
وثمن جهود الحكومة الفنلندية وموقفها الداعم للشرعية الدستورية في اليمن، داعياً إلى توجيه الدعم لمجالات التنمية المستدامة، للإسهام في تحسين الجوانب الخدمية وتقديم الخدمات الأساسية لكافة أبناء الشعب اليمني.
من جانبه.. أكد وزير الخارجية الفنلندي، دعم بلاده لكافة جهود ومبادرات السلام الرامية إلى تحقيق السلام الشامل والعادل في اليمن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2