سموحة يواصل الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب

سموحة يواصل الاستعداد لمواجهة المقاولون العربسموحة يواصل الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب

رياضة19-2-2022 | 15:19

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تدريباته على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق غدا استعداداً لمواجهة فريق المقاولون العرب التي ستقام على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام.

وشدد أحمد سامي المدير الفني ل سموحة على فريقه قبل مواجهة المقاولون على أهمية وضع قوة المنافس ورغبته في الخروج من دوامة النتائج السلبية التي يحققها منذ بداية المسابقة في الاعتبار، خاصة مع تغير الإدارة الفنية وتولي محمد عودة قيادة الفريق وتغير طريقة اللعب.

وعكف أحمد سامي، على دراسة، منافسه فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، بعد غداً الإثنين، وشرح للاعبيه الطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للمنافس، كما شاهد مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة في الجولة الماضية للوقوف على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة.

وطالب مدرب سموحة لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب، كما وجه تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبي خط الوسط والدفاع من قوة الخط الأمامي للمنافس، وطلب من لاعبي الدفاع أحمد حكم ورجب نبيل ومحمد شكري وخالد عبدالفتاح بإحكام قبضتهم على مهاجمي المنافس خلال المباراة دون الوقوع في أخطاء.

ويفتقد "الموج الأرزق" جهود الثنائي أحمد رمضان بيكهام للإيقاف وأحمد عيد تمساح بسبب الإصابة، بينما يعود مروان حمدي لقيادة هجوم الفريق مرة أخرى مع أليو سيلا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2