هوسكورد العالمية: محمد صلاح يحصل على أعلى تقييم في مباراة نورويتش سيتي

هوسكورد العالمية: محمد صلاح يحصل على أعلى تقييم في مباراة نورويتش سيتيمحمد صلاح

رياضة19-2-2022 | 20:29

حصل الدولي المصري حمد صلاح، نجم فريق ليفربول لكرة القدم، على أعلى تقييم في مباراة اليوم أمام نورويتش سيتي في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ووفقا لشبكة "هوسكورد" العالمية، المتخصصة في التقييم، فقد حصل محمد صلاح على تقييم بلغ 9/ 10، حيث أوضحت أنه استحوذ على الكرة بنسبة 4.2%، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 87%.

وأوضحت أن محمد صلاح فاز في المراوغات أربع مرات، وفقد الاستحواذ على كرته مرتين، وصوب 8 تسديدات، منها 3 تجاه المرمى، و4 خارجه، وواحدة تصدى لها الخصم.

ونجح ليفربول في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه نوريتش سيتي، إلى فوز ثمين بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم نوريتش سيتي بهدف مباغت في الدقيقة 48 عبر لاعبه ميلوت راشيكا، ثم جاء الرد قويا من ليفربول بإحراز ثلاثة أهداف متتالية عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 64، والمصري محمد صلاح في الدقيقة 67، والكولومبي لويس دياز في الدقيقة 81.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 57 نقطة في المركز الثاني بجدول البريميرليج، فيما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2