الأرصاد تحذر من موجة أمطار جديدة نهاية الأسبوع.. وتعلن موعد تحسن حالة الطقس| فيديو

الأرصاد تحذر من موجة أمطار جديدة نهاية الأسبوع.. وتعلن موعد تحسن حالة الطقس| فيديوإيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية

TV19-2-2022 | 21:13

قالت إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية .

وأضافت إيمان شاكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسؤوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد "،:" حالة عدم الاستقرار بدأت بالأمس وذروة الحالة اليوم السبت ".

وتابعت إيمان شاكر :" محافظة البحر الأحمر تعرضت امس ل أمطار رعدية ومحافظات شمال وجنوب سيناء، وال أمطار على المناطق الجبلية قد تتحول لـ سيول ".

وأكملت إيمان شاكر :" ال أمطار مستمرة حتى الآن على مناطق في سيناء "، مضيفة :" واليوم بدأت ال أمطار تتساقط على المناطق الشمالية في الإسكندرية وكفر الشيخ ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى ".

ولفتت إيمان شاكر :" القاهرة تأثرت بسقوط ال أمطار وتساقط حبات البرد على بعض المناطق"، وكان هناك عواصف ترابية أثرت على الواحات البحرية والفيوم والمنيا ".

وتابعت إيمان شاكر :" هناك استقرار نسبي الآن في الأحوال الجوية، وبداية من الغد تبدأ الأحوال الجوية تستقر وسوف تتوقف ال أمطار على معظم المناطق .

وحذرت أيضا: "من الممكن أن تتجدد موجة ال أمطار بداية من الأربعاء المقبل على معظم انحاء الجمهورية".

أضف تعليق

إعلان آراك 2