محافظ القليوبية يؤكد استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

محافظ القليوبية يؤكد استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

محافظات20-2-2022 | 13:37

أكد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، مشيرا إلى أن الحالات التي يتم إزالتها تم رصد بنائها خلال الفترة القليلة الماضية بعد غلق باب التصالح على المخالفات، وكلها تمت بالمخالفة على الأرض الزراعية.

وقاد المحافظ حملة مكبرة ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 19 ل إزالة التعديات على الأرض الزراعية التابعة لمركز ومدينة قليوب، وتمكنت من إزالة تعديات بـ 31 حالة بمساحة 4220 م2، وتنوعت المخالفات ما بين أدوار مسلحات خرسانية وأعمدة وأسقف خرسانية ومنازل سويسي، ليصبح إجمالي ما تم إزالته حتى الآن في الموجة الـ 19 ( المرحلة الأولى والثانية) 709 حالات بمساحة 41.923م2.

وأوضح المحافظ أنه بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء فإن وحدة المتغيرات المكانية تقوم برصد أي تغير يحدث على الأراضي الزراعية بالأقمار الصناعية بصور مُحدثة، موجها بضرورة التحرك الفوري لكل رئيس مدينة يوميا لمواجهة أي مخالفة تعدٍ على الأراضي الزراعية يتم رصدها مع إرسال تقرير يومي يضم كل مخالفة يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات ويكون التقرير بصورة دورية.

ووجه المحافظ باستمرار المرور بصفة مستمرة لمنع أي تعديات مرة أخرى على هذه المساحات بنطاق المركز والمدينة، محذراً كل من يبني على الأرض الزراعية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية ضده على الفور، والتصدي بكل حسم وقوة لمخالفات البناء في المهد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2