سموحة يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري

سموحة يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوريسموحة يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري

رياضة20-2-2022 | 14:24

دخل الفريق الكرة الأول بنادي سموحة معسكراً مغلقاً بأحد فنادق القاهرة؛ استعداداً للقاء المقبل أمام المقاولون العرب، والمقرر إقامته غداً الإثنين، ورفع الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي درجة التأهب استعدادا للمباراة، والذي يستضيفه ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

وحرص الجهاز الفني ل سموحة على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباراة الزمالك في الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام، ويسعى سامي إلى مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية مع "الموج الأزرق"، ومزاحمة الكبار على المركز الثالث هذا الموسم.

وطالب سامي لاعبي سموحة بضرورة تنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل الملعب، وإيجاد تقارب بين الخطوط الثلاثة داخل الملعب، وضرورة الاحتفاظ بالكرة أطول وقت ممكن، وكذلك مطالبة لاعبي الخط الأمامي بالتواجد في المناطق الخالية؛ لخلق فرص لزملائهم في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس خلال المباراة.

ووجه تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبيه من الإفراط في الثقة الزائدة، خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه على الزمالك في الجولة الماضية، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر وعدم التفريط في نقاط المباراة الثلاث.

ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 18 نقاط، حصدها من التعادل مع الاتحاد السكندري والمصري وإنبي، ثم الفوز على فريق إيسترن كومباني في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف نظيفة، والفوز على الإسماعيلي بهدفين، والفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف، والفوز على البنك الأهلي والزمالك، وخسر مباراة واحدة أمام الأهلي، وسجل لاعبوه 18 هدفاً خلال المباريات التسع الماضية في الدوري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2