وزير القوى العاملة ومحافظ بورسعيد يسلمان 10 شهادات تخرج للمتدربين

وزير القوى العاملة ومحافظ بورسعيد يسلمان 10 شهادات تخرج للمتدربينوزير القوى العاملة ومحافظ بورسعيد يسلمان 10 شهادات تخرج للمتدربين

محافظات20-2-2022 | 17:39

سلم وزير القوى العاملة محمد سعفان و محافظ بورسعيد عادل الغضبان، 10 شهادات إتمام التدريب المهني على مهن (التفصيل والحياكة - التوصيلات الكهربائية - صيانة الدش والمحمول) من إجمالي 70 شهادة تخرج على هذه المهن، بجانب تسليم 5 ماكينات خياطة لـ5 متدربات من خريجي التدريب المهني على مهنة التفصيل والحياكة.

وقدم سعفان - خلال زيارته اليوم الأحد، لمحافظة بورسعيد، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي - شكره ل محافظ بورسعيد على تبنيه شراء منتجات خريجي التدريب المهني والمعروضة بالمعرض المقام بديوان المحافظة؛ تشجيعا للفتيات لتحقيق أحلامهن والاستمرار في الإنتاج بأعلى المستويات وفق الخبرات والتدريبات التي تلقوها خلال مراحل تدريبهم المختلفة داخل مراكز التدريب المهني ووحدات التدريب المتنقلة.

كما قدم الشكر للمتدربات والمدربات اللاتي قدمن نموذجًا يحتذى به لعظيمات مصر، القادرات على تحقيق التقدم للدولة من خلال إنتاج متميز، مقترحًا التعاون مع المحافظة في عمل مشروعات لخريجات التدريب مع بعضهم البعض وافتتاحها خلال الزيارة القادمة للمحافظة، وذلك بعد نجاحه المتوقع ومنتجها البارز والفريد القادر على المنافسة بالسوق المحلية.

من جهته.. قال محافظ بورسعيد إن العمال هم ثروة مصر التي يجب الحفاظ عليها، وهم الأيدي العاملة المدربة الواعية الطاهرة التي تهدف لرفع رايتها عاليًا بكل دول العالم، بجانب تحقيق رؤية القيادة السياسية بالوصول لصادرات تبلغ 100 مليار دولار بما يعود بالخير والنفع على العمال فى المقام الأول والدولة بشكل عام في كل المجالات.

ونوه بأن ما يحدث بالتدريب المهني على أرضها لم تشهده المحافظة من قبل على فترات طويلة، لدينا قوائم انتظار لوحدة التدريب المتنقلة تفوق 500 متدربًا ومتدربة، كما أن العمل مستمر في مركز التدريب الثابت طوال أيام السنة على أرقى مستوى وفق أحدث الأساليب في هذا المجال ويستمر العمل للوصول بأبناء المحافظة لمستوى ممكن من الأداء يؤهلهم للعمل بالشركات العالمية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2