الزمالك يستعيد خدمات حازم إمام في مواجهة الوداد المغربي

الزمالك يستعيد خدمات حازم إمام في مواجهة الوداد المغربيحازم إمام - الزمالك

رياضة20-2-2022 | 19:51

يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عودة الظهير الأيمن حازم إمام للمشاركة في التدريبات الجماعية تمهيداً لخوض المباريات القادمة ابتداءً من مواجهة الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا موسم 2021-2022.

ومن المقرر أن ينتظم حازم إمام، في تدريبات الزمالك غدا الإثنين، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بكدمة في العضلة الأمامية.

وتعرض حازم إمام للإصابة في مباراة غزل المحلة بكأس الرابطة، والتي أبعدته عن مباريات فريقه أمام سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وسموحة بالإضافة لمباراتي بيترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين في دوري أبطال أفريقيا.

وأنهى حازم إمام برنامجه التأهيلي بنجاح، والذي خضع له تحت رعاية علاء شاكر، على أن يخوض تدريبات فريقه غدا الإثنين، حيث تأكدت جاهزيته لمباراة الوداد المغربي من الناحية الطبية، على أن تتوقف مشاركته في اللقاء على رؤية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم 26 فبراير الجاري بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار أن الزمالك تعادل مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف ليصل رصيده إلى نقطتين احتل بهم المركز الثالث بمجموعته خلف بتروأتلتيكو الأنجولي المتصدر بـ4 نقاط و الوداد المغربي الوصيف بـ3 نقاط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2