الدورى الألمانى.. بايرن ميونخ يحقق فوز كبير على جوتر فيورث برباعية

الدورى الألمانى.. بايرن ميونخ يحقق فوز كبير  على جوتر فيورث برباعيةبايرن ميونخ

رياضة20-2-2022 | 22:31

استطاع فريق بايرن ميونخ تحقيق فوزا كبيرا على ضيفه جروتر فيورث بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني بعد مرور 23 جولة.


أهداف المباراة

سجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني، ثنائية، بيما أحرز الكاميرونى تشوبو موتينج هدف، بجانب هدف من نيران صديقة جاء عبر سيباستيان جريسبيك لاعب جروتر فيورث


ثنائيات ليفاندوفسكى

وتعد تلك الثنائية هي السادسة لليفاندوفسكي في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، حيث سجل من قبل هدفين أمام كل من باير ليفركوزن ويونيون برلين وبروسيا دورتموند وشتوتجارت وبوخوم.


أرقام ليفانوفسكى خلال هذا الموسم

بينما سجل ليفاندوفسكي هاتريك مرتين أمام كل من هيرتا برلين وكولن، مقابل تسجيل هدف في 10 مناسبات أخرى، بينما خرج دون تسجيل في 5 مناسبات، أمام جروتر ذاته، وبعده آينتراخت فرانكفورت، وأرمينيا بيليفيلد، وماينز في الدور الأول، ثم هيرتا برلين في الدور الثاني.


أهداف مهاجم بايرن ميونخ

ورفع المهاجم البولندي رصيده إلى 28 هدفا في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني من 23 مباراة، وهو نفس الرصيد الذي وصل إليه بعد العدد ذاته من المباريات في الموسم الماضي، الذي شهد تسجيله رقما قياسيا تاريخيا.


هداف الموسم الماضى

وأنهى ليفاندوفسكي الموسم الماضي متوجا بلقب هداف الدوري الألماني برصيد 41 هدفا، محطما رقم جيرد مولر أسطورة الفريق البافاري السابق، والذي كان أكثر لاعب يسجل عددا من الأهداف في موسم واحد من المسابقة على مر تاريخها برصيد 40 هدفا.


رقم قياسي للبولندى خلال هذا الموسم

ويبدو أن ليفاندوفسكي يتطلع لتحطيم رقمه الشخصي خلال الموسم الحالي، ويمهد لذلك بمواصلة تسجيل الأهداف بشراهة مع مرور الجولات والابتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني.


جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني

روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ – 28 هدفا
باتريك شيك - باير ليفركوزن – 20 هدفا
إيرلينج هالاند - بروسيا دورتموند – 16 هدفا
أنطوني موديست – كولن – 15 هدفا
كريستوفر نكونو – لايبزيج – 11 هدفا

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2