تنفيذ ٩ قرارات إزالة للتعديات على أراضي الدولة بمرسى مطروح والضبعة

تنفيذ ٩ قرارات إزالة للتعديات على أراضي الدولة بمرسى مطروح والضبعةجانب من الازالة

محافظات21-2-2022 | 14:05

شنت مجالس المدن بمحافظة مطروح عددا من الحملات المكبرة تم خلالها تنفيذ ٩ قرارات إزالة للتعديات على أراضى الدولة على مساحة ٢٣٢٠م٢ بمدينتى مرسى مطروح و الضبعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وأوضح رضا جاب الله، رئيس مركز و مدينة مرسى مطروح أنه تنفيذ ٨ قرارات إزالة للتعديات على أراضى الدولة بمساحة ١٥٢٠م٢ منها إزالة ٣ حالات تعديات في المهد وفق مستجدات إحداثيات المتغيرات المكانية الواردة مؤخرا عبارة عن أسوار ومبان مخالفة، وذلك خلال حملة مكبرة من مركز ومدينة مرسى مطروح بمشاركة شرطة المرافق، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتعدين على أراضي الدولة.

بينما قام مركز ومدينة الضبعة برئاسة العميد عصام عبدالغنى، رئيس مركز المدينة بتنفيذ قرارات إزالة التعديات في المهد على مساحة ٨٠٠م٢ بنطاق قرية فوكة عبارة عن قاعدة منزل و سور بارتفاع متر تم ازالتها وقد تمت الإزالة بمعرفة المتعدى وعلى نفقته الخاصة .

وأكد محافظ مطروح أنه سيتم تطبيق سلطة القانون بكل حزم ومنع أى حالات تعد على أراضى الدولة تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وتعليمات اللواء محمود شعرواى، وزير التنمية المحلية والتصدي لكل أعمال البناء المخالفة.
وناشد محافظ مطروح المواطنين بعدم البناء على أراضي الدولة كخطوة على الطريق الصحيح للحد من حالات التعديات من أجل احترام سلطة القانون و الحفاظ على أملاك الدولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2