محافظ أسيوط: استكمال خطة الرصف المقررة وفقًا للاشتراطات والمعايير

محافظ أسيوط: استكمال خطة الرصف المقررة وفقًا للاشتراطات والمعاييرمحافظ أسيوط

محافظات21-2-2022 | 16:10

أكد عصام سعد محافظ أسيوط، ضرورة استكمال خطة الرصف المقررة بمراكز وقرى المحافظة وفقًا للاشتراطات والمعايير الهندسية والفنية؛ لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين ورفع كفاءة الطرق والشوارع تنفيذًا لخطط التنمية المستدامة ورؤية "مصر2030".

وقال سعد - خلال اجتماعه اليوم الإثنين، مع مسئولي الطرق والرصف، بحضور المهندسة فيفي شوقي مدير عام مديرية الطرق بالمحافظة - إنه تم تقديم كافة سبل الدعم والامكانات المتاحة وتذليل العقبات للإسراع من وتيرة الأعمال التي يجري تنفيذها بالمحافظة والانتهاء منها في المواعيد المقررة.
وأكد المحافظ أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية؛ من بينها مسئولو مديرية الطرق والهيئة القومية للطرق ورؤساء الأحياء والمراكز والوحدات المحلية والقروية ومشروع الرصف بالمحافظة، والتأكيد على الحفاظ على الطرق وعدم السماح بتنفيذ أي أعمال من شأنها إتلافها أو تكسيرها.

وأضاف "أننا نعمل على تحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان وتسهيل النقل والانتقال للمواطنين بتنفيذ خطة لرصف الشوارع والميادين بما يقرب من 805 ملايين جنيه، والتي تعتبر أكبر عمليات رصف تحدث على أرض المحافظة؛ سواء الخطة المدرجة داخل الخطة الاستثمارية الموحدة للمحافظة أو خطة إعادة الشئ لأصله وصيانتها أو التابعة للمبادرة الرئاسية (حياة كريمة)".

وأشار إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير البنية الأساسية ورفع كفاءة الطرق والشوارع وتقديم خدمات أفضل، مؤكدا متابعته المستمرة والدورية لأعمال الرصف الجارية بمراكز وقرى المحافظة للإطمئنان على جودة الأعمال.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2