بعد الفوز على التعاون.. الاتحاد السعودى يحجز مقعده بنصف نهائى كأس الملك

بعد الفوز على التعاون.. الاتحاد السعودى يحجز مقعده بنصف نهائى كأس الملكبعد الفوز على النصر.. الاتحاد السعودى يحجز مقعده بنصف نهائى كأس الملك

رياضة21-2-2022 | 20:03

نجح فريق الاتحاد للتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، بعدما حقق فوزا مثيرا على التعاون في ربع النهائي، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما الإثنين، على ملعب الأخير، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك.

أهداف المباراة

وبدأ التعاون التسجيل في الدقيقة 53 عن طريق سميحان ضيدان النابت، قبل أن تُلغي تقنية الفيديو هدفين، الأول للاتحاد والثاني للتعاون.

وفي الدقيقة 87 من عمر المباراة، نجح عبدالعزيز البيشي في تسجيل التعادل لفريق الاتحاد، قبل أن يحتسب حكم المباراة 9 دقائق كوقت بدل ضائع.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، نجح عبدالرزاق حمدالله في تسجيل الهدف الثاني والقاتل من ركلة جزاء على طريقة بانينكا.

واستمرت المباراة لأكثر من 100 دقيقة، وكاد فريق التعاون أن يسجل هدف التعادل، كما كان الاتحاد قريبا من تسجيل الهدف الثالث، لكن المباراة انتهت بفوز "العميد" 2-1.

الاتحاد يصعد لنصف نهائى كأس الملك
وبذلك يحجز فريق الاتحاد أول مقاعد نصف نهائي كأس الملك، ليضرب موعدا مع الفيحاء الذي فاز على الباطن 2-1، بعد الانتقال إلى الوقت الإضافي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2