الجيش يفوز على فاركو بهدفين دون رد

الجيش يفوز على فاركو بهدفين دون ردالجيش يفوز على فاركو بهدفين دون رد

رياضة21-2-2022 | 22:47

نجح فريق طلائع الجيش، فى تحقيق الفوز على فاركو بهدفين دون رد، فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب جهاز الرياضة العسكرى بالعباسية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

وخطف فريق الجيش أغلى ثلاث نقاط فى الدورى الجارى، ليصل إلى النقطة 9، بالفوز فى مواجهتين والتعادل فى ثلاث لقاءات والهزيمة فى خمس مباريات.


وسيطر التعادل السلبى على مجريات الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش وفاركو، فى المباراة المقامة بينهما على ملعب جهاز الرياضة العسكرى بالعباسية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

ودخل فريق الجيش المباراة محتلًا المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز فى مباراة وحيدة وتعادل فى ثلاث لقاءات وتلقى الهزيمة فى خميس مواجهات.

ويأمل طارق العشرى، مدرب الفريق، فى تحقيق الثلاث نقاط والفوز الثانى للفريق فى الدورى، لانتشال الفريق من المراكز الأخيرة في مواجهة لن تكون سهلة على الطلائع.

ونجح فاركو فى تحقيق الفوز فى آخر مباراتين على إيسترن كومبانى بثلاثية وعلى إنبى بهدف، ليرتقى على المركز الخامس فى جدول الدورى برصيد 15 نقطة.

وبدأ فاركو المباراة بتشكيل مكون من كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : عبد الله بكرى _ أحمد عبد العزيز "مودي" رامي صبري.

خط الوسط : جابر كامل _ جيفرسون اينكادا _ محمود عماد _ محمود حمادة.

خط الهجوم : شكري نجيب _ وليد علي _ عمرو جمال.

ويجلس على مقاعد البدلاء :

محمد سعيد " شيكا" _ عزمي غوما _ علي بهيج _ أحمد شريف _ محمود جهاد _ أحمد عوض _ أحمد الصغيري _ رزقي حمرون _ محمد أسامة.

بينما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالى: محمد بسام وخالد سرحان وعمرو عماد وأحمد عبد الرحمن وجون أنطوى ومحمد جابر ومحمد ناصف ومهند لاشين ومحمد على والطيب فتحى ومصطفى محمود.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2