وزير الرياضة يناقش مع الاتحاد المصري للجمباز استضافة مصر بطولة كأس العالم

وزير الرياضة يناقش مع الاتحاد المصري للجمباز استضافة مصر بطولة كأس العالموزير الرياضة

رياضة22-2-2022 | 11:46

أعرب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة العديد من البطولات الدولية، ما يؤكد نجاح الدولة المصرية في كونها أصبحت قبلة للبطولات، لما لها من خبرات كبيرة وثقل في إقامة وتنظيم كبرى البطولات الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الوزير مع إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري ورئيس الاتحاد الإفريقي للجمباز، ومجلس إدارة الاتحاد المصري، لمناقشة واستعراض استضافة مصر ل بطولة كأس العالم للجمباز والمقرر لها أن تنعقد خلال الفترة من 15 إلى 21 مارس المقبل.

وهنأ صبحي مجلس إدارة اتحاد الجمباز على الفوز في الانتخابات، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة، مضيفاً أن رياضة الجمباز شهدت تطورا كبيرا في الأداء في الفترة الماضية.

وأكد وزير الرياضة أن الاتحاد المصري للجمباز قام بجهد كبير في نشر تلك الرياضة في مصر وتوسيع قاعدة الممارسة لدي الجميع، كما تناول اللقاء خطة الاتحاد المصري لإعداد أبطال أوليمبيين ليكونوا قادرين على المشاركة والمنافسة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

من جانبه أثني رئيس الاتحادي المصري والإفريقي للجمباز الدكتور إيهاب أمين، التنسيق والتعاون الدائم من جانب الدكتور أشرف صبحي، ووزارة الشباب والرياضة في توفير كل الدعم للاتحاد المصري للجمباز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2