محافظ الإسماعيلية: رفع كفاءة 30 فدان من المسطحات الخضراء بالطريق الدائري

محافظ الإسماعيلية: رفع كفاءة 30 فدان من المسطحات الخضراء بالطريق الدائريمحافظ الإسماعيلية: رفع كفاءة 30 فدان من المسطحات الخضراء بالطريق الدائري

محافظات22-2-2022 | 13:15

قال اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، أن جهاز التجميل و التطوير بالمحافظة تحت اشراف م.تغريد ابوالسعود نفذت حمله لرفع كفاءة وتنجيل مساحه تقدر بنحو ٣٠ فدان بالطريق الدائري،وذلك علي مدار ثلاثة أيام متواصلة ولإعادة المظهر الجمالي للمحافظة.

وأكد المحافظ أن الأعمال بدأت من امتداد شارع شبين الكوم حتي ميدان مجمع ٣٠يونيه وذلك بنظافه المسطحات الخضراء فى هذة المنطقة، ورفع ما بها من مخلفات وفرد طبقه من الكومبست علي النجيل للحفاظ عليه وعلي المسطحات الخضراء التي تشتهر بها المحافظة ،ومشيرا إلي تحديد الفواصل بين النجيل والبلدورات، ثم ري المسطحات بالماء ، ومؤكداً على المحافظه علي الوجه الجمالي لمدخل مدينه الاسماعيلية.

وأضاف بشارة أنه تم قص جميع الأشجار وتسويتها وتهذيبها بالشارع التجاري بنطاق حي ثالث بالإضافة إلى طريق نفق الثلاثينى وحتى كوبرى الجلاء بالجزيرة الوسطى بنطاق حى أول وذلك بالتعاون والتنسيق مع رؤساء الأحياء المذكورة .

ويأتي ذلك استمرار لجهود محافظة الإسماعيلية لإعادة المظهر الجمالي لكافة الميادين و الطرق الحيوية بالمحافظة و تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشاره محافظ الاسماعيلية.

أضف تعليق