مفاجأة| الأهلي يدرس التراجع عن ضم «الصالح» ويتجه لهذا الثنائي البديل

مفاجأة| الأهلي يدرس التراجع عن ضم «الصالح» ويتجه لهذا الثنائي البديلمفاجأة| الأهلي يدرس التراجع عن ضم «الصالح» ويتجه لهذا الثنائي البديل

* عاجل29-12-2017 | 17:54

كتب: مصطفى يحيى

تتجه الأمور في مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب السوري أحمد الصالح، المحترف في نادي هينان الصيني، إلى التعقيد، وقد تتجه إلى التجميد نهائيا، في ظل مغالاة اللاعب في طلباته المالية.

وكشفت مصادر خاصة داخل الأهلي، أن الأمور إلى حد الأبواب لمغلقة بعد تمسك وكيل اللاعب حسام حطيني بحصول الصالح على ما يوازي 9 ملايين جنيه.

وتابعت بأن مسوؤلي الأهلي يرون أن هذا المبلغ مغالى فيه كثيرا، كونه لاعب مدافع وليس مهاجما، وخاصة أيضا أن الفئة الأولى بالنادي من اللاعبين لا تحصل على هذا المقابل سنويا.

وشددت على أن الأهلي حدد نصف هذا المبلغ كحد أقصى لإتمام الصفقة، ووفقا لها فإن هذا الخلاف يهدد بشكل كبير تجميد الصفقة وعدم استكمالها.

ونوهت بأن هذا الأمر دفع مسؤولي النادي للتفكير في البدائل المحلية، والتي يأتي على رأسها ثنائي سموحة، محمود عزت وعبدالله بكري، والذين كثف الأحمر من مفاوضاته مع نظرائهم في سموحة لحسم ضم أحدهما في يناير.

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بمدافع أو أكثر لتعويض رحيل أحمد حجازي، خاصة أن السوري عبدالله الشامى لم يرقى لإقناع البدري بإمكانياته، ومن المقرر أن يرحل في يناير المقبل.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع كلا من السوري أحمد الصالح وثنائي سموحة محمود عزت وعبدالله بكري، لضم أحدهم في يناير المقبل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2